تحت شعار دعوة للسلام.. انطلاق المؤتمر الدولي للملاحة الرياضية بالإسكندرية

تحت شعار دعوة للسلام.. انطلاق المؤتمر الدولي للملاحة الرياضية بالإسكندرية

تابعنا عبر :

تحت شعار دعوة للسلام.. انطلاق المؤتمر الدولي للملاحة الرياضية بالإسكندرية

انطلقت اليوم الأربعاء وقائع المؤتمر الدولي للملاحة الرياضية وذلك بتنظيم الاتحاد المصري برئاسة اللواء مؤنس أبو عوف، في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري في المدينة الشبابية بالإسكندرية.

وأكد اللواء مؤنس أبو عوف أن المؤتمر سيشهد مجموعة من الفعاليات المهمة التي تسهم بشكل كبير في انتشار رياضة الملاحة الرياضية.

ورحب مؤنس خلال كلمته بجميع الحضور، موجهًا الشكر لجميع الممثلين للدول المشاركة في هذا المؤتمر، وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى أن استضافة وتنظيم مصر للمؤتمر جاء بثقة ودعم مسؤولي الاتحاد الدولي ونتيجة دور مصر في نشر اللعبة عربيًا وإفريقيًا.

من جانبه رحب الصربي زوران ميلونوفيتش رئيس اتحاد البحر المتوسط للملاحة الرياضية بالحضور، معربًا عن سعادته بجميع المشاركين والمهتمين باللعبة على تواجدهم في المؤتمر.

أكد زوران أنه شرف كبير له وجوده في مصر وهي ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها في هنا، متمنيًا تحقيق كل الأهداف التي يقام المؤتمر من أجل تحقيقها على أرض الواقع.

أضاف رئيس اتحاد البحر المتوسط للملاحة أنه بالتنسيق والتعاون مع مصر نُفذت وتحققت خطوات وأهداف كثيرة في اللعبة ولازال هناك المزيد.

شهدت جلسات اليوم الأول مشاركة كلًا من: الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق والدكتور محمد صبحي حسنين النائب الأول لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور محمد الحمحمي رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع الأسبق، والإعلامي أشرف محمود رئيس الاتحاد المصري و العربي والأفريقي للثقافة الرياضية.

شهدت الجلسة الثانية مشاركة سونيا دنيا وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتورة سامية حسن والدكتورة هند سليمان والدكتورة رشا أشرف، وشهدت الجلسة الثالثة مشاركة كلًا من: سينيور فابيو كاريلي الخبير الدولي في التنمية المستدامة، والدكتور شريف مرعي خبير شؤون إدارة الأصول والمنشآت الرياضية، وأحمد خليفة رئيس الاتحاد المصري للحمام الزاجل، والإعلامي أحمد إمام.

وشارك في المؤتمر عبر زووم نائب رئيس الاتحاد الدولي للملاحة الرياضية كاتيانا، وأمين صندوق الاتحاد سوندي ساندر، كما شارك الاتحاد الألماني في المؤتمر عن طريق الرئيس ونائبه.j

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Proudly powered by WordPress | Theme: HoneyBee by SpiceThemes

Follow by Email
Twitter
Visit Us
Follow Me
YouTube
YouTube
Instagram